عن بوابة البحرين

مؤسسة إعلامية تحتضن أول وأكبر حساب وتطبيق سياحي بحريني، يديرها مجموعة شباب بحرينيين، لطرح رؤية إعلامية مغايرة بالتركيز على الأخبار الإيجابية، اتخذت من بوابة البحرين اسمًا عربيًا لها استنادًا لاسم المعلم السياحي الشهير الذي قام بانشائه السيد تشارلز بلجريف مستشار الأمير الراحل سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، الذي أصبح بوابةً بحرية للبحرين آنذاك، فيما اتخذت (b4bh) اسماً بالإنجليزية رمزًا لتاريخ تأسيس باب البحرين، إذ عند قلبه أفقيًا يتحول إلى (1949م). نضع أمام كل خطوة مبادئنا، وقيم أهل مملكة البحرين منذ إنشاءنا للبوابة كمنتدى إلكتروني في عام 2005م، وحالياً نتواجد عبر 8 منصات بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث ما زال دورنا شريكاً فعالاً بين المؤسسات الحكومية والمجتمع دعماً لمسيرة التنمية والبناء، وذلك من خلال التركيز على نشر مشاريع وفعاليات البحرين، ونحرص على تعزيز المواطنة وترسيخ الاعتزاز بالوطنية والاحترام للوطن بتراثه وقيادته، باعتبارنا جزء من فريق البحرين. 

تعزيز الصورة الإيجابية لمساعي مملكة البحرين المستمرة في النموّ والتطوير تسليط الضوء على مملكة البحرين كوجهة سياحية جذابة بمتابعة أخبار المشاريع والأفكار البحرينية الرائدة.  تقديم تطبيق (بوابة البحرين) كوسيلة لاكتشاف معالم وفعاليات البحرين وتنظيم رحلات من خلال التطبيق للمواطنين، المقيمين، والسياح.  مد علاقات التعاون مع الجهات الرسمية والمؤسسات الخاصة للإسهام في توسعة المحتوى الرقمي البحريني. التعريف بالمجتمع البحريني من خلال الترويج لتاريخه وتراثه، للمؤسسين والطاقات المبدعة، وتقديم إنجازات ومبادرات مملكة البحرين. 

أكبر حساب إعلام سياحي في مملكة البحرين وأكثرها فاعلية بما يتناسب مع رؤية البحرين 2030م.  

مؤسسة إعلامية تركز على أسلوب عرض مختلف من خلال محتوى إيجابي للمجتمع البحريني

الإيجابية: توفير محتوى يركز على الجوانب الإيجابية لنشر المشاعر السارّة بين المواطنين، المقيمين، والسياح. الفخر: الاهتمام بتاريخنا وتراثنا وثقافتنا البحرينية. التقدير: التركيز على جهود فريق البحرين بجميع عناصره لتعزيز مشاعر الانتماء والولاء. 

يمكنك الآن التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو عن طريق الدردشة المباشرة https://wa.me/97334320166 https://chat.b4bh.com او الاتصال 97334320166+