اكتشف سوق البراحة
مجمعات وأسواق
سوق البراحة
ديار المحرق
2021-12-15 00:00:00

ملاحظة: سوق البراحة سيضم مهرجان اليوم الوطني حتى 20 ديسمبر 2021، وسيتم افتتاح السوق خلال الربع الأول من 2022

سيشهد سوق البراحة إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية اليومية، بالإضافة إلى بدء نشاط بعض المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، وسيضم العديد من المتاجر كالمجوهرات والحرف اليدوية والعطور والأزياء والإكسسوارات والمأكولات الشعبية وغيرها، والتي ستتواجد من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً وسيكون الافتتاح تجريبيًا على أن يكون الافتتاح الرسمي خلال 2022.

كما سيشهد قريبًا افتتاح سوقاً مركزياً للأغذية الطازجة من الأسماك واللحوم والدواجن والخضروات والفواكه، إضافة إلى أسواق المنتزه،  وغيرها من المحلات التجارية.

يقع "سوق البراحة" على مساحة إجمالية تبلغ 64 ألف متر مربع ومساحة بناء تبلغ 20 ألف متر مربع تشتمل على مساحة تأجير ممتدة على 13 ألف متر مربع. ويحتوي السوق على مجموعة متنوعة وشاملة من متاجر التجزئة والتي تفوق 450 متجر في مجملها  و تضم سوبرماركت ومركز للترفيه العائلي ومطاعم ومقاهي، بالإضافة إلى الأسواق المركزيه للأسماك و اللحوم والخضروات إلى جانب أسواق متخصصة تشمل المصوغات الذهبية ومنتجات الحرف اليدوية والخياطة والأقمشة والتمور والبهارات والحلويات الشعبية والتحف والسجاد. ويحتوي السوق كذلك على مكاتب ومرافق خدماتية عامة، بالإضافة الى جامع سوق البراحة.
 

الأوقات
الأحد
03:00PM - 10:00PM
الإثنين
03:00PM - 10:00PM
التذاكر
الدخول مجاني
الموقع