مشاريع فندق ومنتجع مانتيس
مشاريع الفنادق والمنتجعات
فندق ومنتجع مانتيس
جزر حوار
2021-09-02 00:00:00

إطلاق فندق جديد تابع لعلامة مانتيس في جزيرة حوار في مملكة البحرين ومن المقرر افتتاح فندق ومنتجع مانتيس جزيرة حوار في العام 2024، وسيتميز بتقديم مزيج من الرفاهية والسياحة البيئية.

جزيرة حوار  تبعد 45 دقيقة بالقارب عن البحرين، ونال تاريخها الطبيعي تقديرًا عالميًا، وسيحظى الضيوف بفرصة الإقامة في فيلات مشيدة فوق الماء تتيح وصولًا مباشرًا إلى البحر، إلى جانب الاستمتاع بالخدمات الفائقة والجودة والطبيعة الخلابة للجزيرة.


ومن المقرر أن يتم بناء الفندق على الساحل الغربي لجزيرة حوار، وستحيط به محمية للحياة البرية، مما سيجعله وجهة فريدة من نوعها في الشرق الأوسط. كما سيستمتع الزوار بالتنوع البيئي للجزيرة، و سيتمكنون من رؤية غزلان الرمال، والمها العربي، والشعاب المرجانية متعددة الألوان، وأبقار البحر المهددة بالانقراض. كما ستلبي الجزيرة شغف هواة مراقبة الطيور، حيث تعتبر وجهة للعديد من الطيور المهاجرة، ولا سيما الغراب السوقطري وعقاب السمك النساري وصقر الغروب.


ومن المقرر أن يضم هذا الفندق والمنتجع 72 فيلا، وخمسة مطاعم، والعديد من المرافق الرياضية والترفيهية مثل: حديقة مغامرات، وملعب تنس، ومسار للدراجات، ومنتزه مائي. كما أنه مزود بمهبط للمروحيات.

وسيتميز الفندق بفكرتين رئيسيتين: المنتجع الشاطئي الذي سيشمل وحدات إقامة فاخرة ومناطق للاسترخاء، ومقاهي، ومناطق لممارسة التأمل، ومناطق اجتماعية أخرى لعشاق المغامرات والرياضة، ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مثل التنزه الصباحي والمشي على الشاطئ وجلسات اليوجا الشاطئية والرياضات المائية.
 

الموقع