مشاريع سوق البراحة
مشاريع مجمعات وتسوق
سوق البراحة
ديار المحرق
2020-12-24 00:00:00

تم افتتاح سوق البراحة بشكل تجريبي خلال ديسمبر 2021 ويضم 468 متجر و 20 وحدة مخصصة للمكاتب
 

يشكّل سوق البراحة التوازن الأمثل بين القديم والحديث والتراثي والعصري، فهو ليس مجرد مكان اعتيادي للتسوّق، لأنه يوفّر لزائريه تجربة تمتزج فيها الملامح الحضارية الأصيلة بأحدث مزايا التسوّق في وقتنا الحاضر.

جمال العمارة العربية التقليدية وفخامة الممرّات المقوّسة تستقبل الزائرين في سوق البراحة، وتدعوهم إلى عالم فسيح من الثقافة والألوان تحدّه أسقف مرتفعة وتتخلله طرقات مليئة بالمصابيح المضيئة، بما ينقل العالم الخارجي إلى داخل السوق.

مرحبًا بكم في المكان الذي يجمع اللمسة المحلية الأصيلة بأحدث وسائل الراحة ليخلق تجربة تسوق وترفيه استثنائية في البحرين. مرحبًا بكم في سوق البراحة، واستمتعوا باكتشاف متعة التسوّق الأصيل.

سوق البراحة هو مركز للتسوّق والترفيه يفتح أبوابه للعائلات من المواطنين والمقيمين بمملكة البحرين وكذلك للسياح القادمين من دول مجلس التعاون وجميع أنحاء العالم. يقع مشروع سوق البراحة على أفنية مصمّمة بعناية ويتضمن مسجداً ومركزاً للترفيه العائلي ومحطة للتزود بالوقود وغيرها من المرافق التي تؤمن أقصى مستويات الراحة للزائرين، إلى جانب 468 محلاً تجاريًا وأكثر من 600 موقف للسيارات وعدد من المساحات المكيّفة التي ستتحول، مع افتتاح المشروع، إلى نقطة التقاء لمجموعات متنوّعة من المواطنين والمقيمين والسياح.

يمر االزوّار لسوق البراحة عبر مسارات مظلّلة وصولاً إلى الممرّات المقوّسة ذات الطابع المميّز والمناطق الخاصة بالمطاعم وأسواق الخضار والفاكهة الطازجة، وأسواق اللحوم والدواجن، وسوق الذهب والحلوى، والمساحات المخصصة للترفيه العائلي. يضم سوق البراحة كذلك ثلاث أفنية مفتوحة تنقل أجواء العالم الخارجي إلى داخل السوق، إلى جانب مساحات خارجية ممتدّة جاهزة لاستقبال الحشود في الفعاليات الوطنية والعروض المسرحية التراثية والبرامج الترفيهية.

ويحظى السوق باهتمام موظفي الأمن والصيانة لمدة 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع ليبقى الأمن والنظام والجودة والنظافة مرتبطين دائمًا باسم سوق البراحة.

في سوق البراحة، نحرص على إثراء التجربة الشرائية للزائر بإتاحة مدى واسع من خيارات التسوق حتى يأتي إلى السوق واثقًا بأنه سيجد مبتغاه أيّا كان، ابتداءً من الأزياء والأجهزة الإلكترونية ووسائل الترفيه، وصولاً إلى المكسرات والتوابل والتمور والذهب والسجّاد والتحف والمقتنيات الفنية، ليصبح سوق البراحة المكان الذي يضم جميع احتياجاتك تحت سقف واحد.

الموقع